مقارنة بين بنك #NETELLER وبنك #Payoneer




1 - في التسجيل : نتلر وبيونير لهم طريقة سهلة لتسجيل عن طريق ملء معلوماتك الصحيحة والدقيقة عن الاقامة وكل شيء خاص بك, لكن يختلفان في طريقة التفعيل.
طريقة تفعيل بايونير سهلة ولا تحتاج الى مال وجهد تقريبا فقط ما عليك الا التسجيل وستصلك رسالة الى البريد الالكتروني يخبرونك بها بالتسجيل وبعدها في مدة تقدر ب 24 ساعة تصلك رسالة اخرى يخبرونك فيها برفع صورة لبطاقة الهوية " بطاقة التعريف الوطني " من جهتين الامام والخلف لهم كي يتمكنو من مطابقة المعلومات التي سجلت بها وانك لا تملك حساب اخر بعدها تصلك رسالة اخرى بها انهم انا وافقو او رفضو حسابك. وبعد الموافقة مباشرتاً يقوم البنك بارسال بطاقة #MasterCard الى العنوان الذي دونته في حسابك. تصلك من 3 اسابيع الى 5 حسب الدولة والمنطقة التي تقيم بها.
اما نتلر فطريقة التفعيل مختلفة تماما عن سابقها, حيث بعد التسجيل يجب شحن حسابك بمبلغ مالي قدرة 5$ مستحسن, بعدها يتم تفعيل خاصية رفع بطاقة التعريف او جواز السفر او رخصة السياقة, من اجل تأكيد معلومات التسجيل بعدها يتم موافقة عليك في غضون 24 ساعة او اقل في حال قمت برفع جواز السفر.
2 - الحصول على البطاقة : في بايونير بعد التسجيل والتفعيل يتم ارسالها لك مباشرتا, اما بنك نتلر يوجد لدية بطاقتين الاولى افتراضية التي يمكنك الحصول عليها في اول مرة مجانية, اما البلاستيكية فتكلفك حوالي 13$ لطلبها, بعد وصل بطاقة من البنكين يجب عليك تفعيلها لتصبح صالحة للإستعمال بتباع التوجيهات التي تظهر لك داخل الموقع.
3 - طريقة شحن الحساب : في بنك بايونير طريقة الشحن رغم تعددها وكثرة الخاصيات المخصص لشحن لكن تحتاج لتفعيل والتفعيل يكون تلقائي , تعتمد على خاصة C2C وهي اختصار لكلمة Cart to Cart يعني من بطاقة لبطاقة, وهذه الخاصة تفعيلها صعب قليلاً فقط عن طريق استقبال اموال من شركات امريكية محلية مثل Adfly او البنك الامركي, يجب استقبال مبلع 50$ متفرقة على دفعات وبعدها سيتم تفعيل الخاصية تلقائياً, وتوجد عدة خواص لستقبال المال في باينر مثل خاصية load و C2C و Global payment service
و اغلبها يتم تفعيلها تلقائياً بعد نشاط في الحساب استقبال وارسال, بعد تفعيل احد الخواص سيمكنك استقبال وارسال المال عادي لصديق فقط بادخال بريده الالكتروني وتحديد المبلغ.
اما في بنك نتلر حتى قبل تفعيل يمكنك استقبال وارسال المال عادي فقط عن طريق البريد الالكتروني المسجل بالحساب وتوجد داخل الحساب عدة طرق لشحنه مثال عن طريق السحب من بطاقة VISA او BITCOIN او MasterCard او بنك محلي
4 - ارسال المال : لهم نفس الطريقة وهي باضافة بريد الالكتروني الشخص الذي تريد ان ترسل له المال مع تحديد المبلغ وسيصله, لكن في بنك نتلر يفرض البنك عمولة 1% على كل عملية ارسال اما بايونير فلا يفرض عمولة, عمولة بايونير تتمثل في رسوم العام حيث يتم قرض منك 29,95$ كرسوم لصيانة الحساب في كل عام + رسوم تجديد البطاقة بعد الانتهاء 3 سنوات بمبلغ 12$ يتم خصمة مرة واحدة فقط
5 - الجوائز : يحتوي بايونير على خاصية الدعوة. دعوت صديق لتسجيل, يمنحك البنك 25$ على كل شخص سجل برابط لاكن بشرط ان يشحن حسابه ب 100$, اما نتلر فلدية طريقة جمع النفاط لكل 1,25$ يساوي نقطة واحد وبعدها يمكنك تحويل النقاط الى دولارات.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.