OUKITEL U7 Plus hands on video showing the fingerprint new function



OUKITEL U7 Plus هiهاتف ذكي بـ 4G يشبه الى حدا ما iPhone S6 Plus. ومو يحتوي على مستشعر بصمة في الغطاء الخلفي للهاتف
يمكنك مشاهدة شرح على الفيديو : https://youtu.be/fjWJQkS6BG4



OUKITEL U7 Plus يحتوي على كاميرا أمامية 5 ميجا بكسل و13 ميجا بكسل الكاميرا الخلفية مع التركيز التلقائي.
هناك يمكن رؤاية 5 طرق لالتقاط الصور عن طريق U7 بالاضافة الى الآن : من خلال الاستفادة من زر المصراع، من قبل "V" القبض على لفتة، من خلال التقاط الصوت عن طريق مفتاح خفض الصوت، والاستفادة من استشعار بصمة ويرجع ذلك إلى وظيفة جديدة لبصمات الأصابع التي تعمل باللمس. في شريط الفيديو، فإنه يدل على أسلوب آخر لالتقاط صورة من بصمات الأصابع.

باستثناء التقاط الصور وظيفة، U7 Plus أيضا إضافة وظائف أخرى لبصمات الأصابع. وبعد أخذ الصور، إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك بسرعة، يمكنك الاستفادة من بصمات الأصابع، وسوف تتغير إلى الصورة التالية مباشرة. وكزر، يمكنك أيضا الاستفادة من ذلك للرد على المكالمات الهاتفية إذا يدك الأخرى مشغولة. عند الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة أشرطة الفيديو، يمكنك الاستفادة من البصمة في أي وقت لوقفه وتشغيله مرة أخرى.


U7 Plus يتميز بشاشة عرضها 5.5 انش، وقطعة كاملة من الغازية بولي البلاستيك أحادي الجسم. انها تحمل ميديا ​​تيك MT6737 رباعي النواة 64BIT شرائح و2GB من ذاكرة الوصول العشوائي مع 16GB ROM. مزيد من التفاصيل يمكن التحقق من هنا : http://www.oukitel.com/products/u/u7-plus-52.html. 
مبلغ الهاتف هو :  89،99 $، ومخازن أذن بيع هذا النموذج يتم عرض على موقعه الرسمي على الانترنت: http://www.oukitel.com/store/index.html
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.